ظهرت رسميًا.. احصل الآن عن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة | (رابط مباشر)


الاحد 15 سبتمبر 2024 | 08:57 مساءً
رياض الأطفال
رياض الأطفال
أحمد رجب

أعلنت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2024-2025.

رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة

ويمكن الحصول على النتيجة الآن عبر هذا الرابط (اضغط هنــــــــا)

وفي وقت سابق، شدد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري المديريات التعليمية بمختلف أنحاء الجمهورية، بضرورة حظر دخول الكتب الخارجية للمدارس خلال العام الدراسي الجديد 2024/ 2025.

وأكد عبد اللطيف خلال توجيهاته لمديري الإدارات التعليمية، على أنه لا بد من الاعتماد على مناهج التعليم ومعلمين الوزارة، ولا مجال لدخول التعليم الخارجي لمدارسنا، موضحًا أن عودة الطلاب للمدارس مهمة المعلمين والقائمين على العملية التعليمية في المدارس، بعد تنفيذ القرارات التي أعلنت عنها الوزارة.

حظر قبول الأطفال أقل من 9 أعوام.. التعليم تعلن ضوابط العمل بفصول التعليم المجتمعي للعام المقبل

وأصدر وزير التربية والتعليم، کتابا دوريا، بشأن قواعد وضوابط العمل بفصول التعليم المجتمعي، ومدارس الفصل الواحد والمدارس صديقة الفتيات ومدارس الأطفال في ظروف صعبة، مؤكدا أن ذلك التزاما بأهداف إنشاء مدارس التعليم المجتمعي، ومنها استيعاب الطلاب الذين لم يلتحقوا بالتعليم وقبول الأطفال بها من: من 9 أعوام حتى 14عاما، أو الأطفال الذين التحقوا بالمدارس الابتدائية، وتسربوا منها، ووصلت سنهم إلى أقل من 14 عاما.